منتدى الفنان الرائع سامي يوسف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما

5 مشترك

عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما Empty عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما

مُساهمة  احمد محمد 2009-03-10, 8:28 am

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الحبيب / اختي الكريمة
احييكم بتحية الاسلام العظيم ، تحية اهل الجنة ، فالسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عندي لكم سؤالين اتمنى من جميع الاعضاء ان يجيبوا عليهما وبارك الله فيكم
اولا : جميعنا نتعرض لمشاكل وهموم تضايقنا وتنغص علينا عيشتنا التي نعيشها وحياتنا التي نحياها ، اسأل الله لي ولكم ان يريحنا من هموم الدنيا والاخرة ، وبالتأكيد ان هذه الهموم تؤثر على نفسية كل واحد منا لكن بدرجات متفاوتة ، وتغير من تصرفاته مع الاخرين ، والآن السؤال الذي اردت ان اطرحه هو : اذا زعلت من صديق او صاحب او حبيب فهل هذا سيؤثر على علاقتك بجميع من حولك ؟؟ أم انك تعاملهم كما كنت تعاملهم من قبل لانهم ليس لهم علاقة بمشكلتك ؟؟
ثانيا : جميعنا نخطيء وهذه فطرة الناس التي فطرهم الله عليها فقد اخبرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف : " لو لم تكونوا تخطئوا لاستبدلكم الله بقوم يخطئون ويستغفرون " او كما قال صلى الله عليه وسلم ، والسؤال هو انك اذا اخطأت في حق شخص هل تذهب اليه وتصالحه وتعترف له بخطئك ؟؟؟
ودمتم بخير

احمد محمد

عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما Empty رد: عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما

مُساهمة  نور سامي يوسف 2009-03-13, 7:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مشكور اخي احمد على موضوعك المميز
وانا هلا راح اجاوب وبكل صراحة
اذا زعلت من صديق او صاحب او حبيب فهل هذا سيؤثر على علاقتك بجميع من حولك ؟؟ أم انك تعاملهم كما كنت تعاملهم من قبل لانهم ليس لهم علاقة بمشكلتك ؟؟
انا بصراحة صرت هيك اذا زعلت من أي حدا بيأثر على علاقتي بالاخرين...بس مو كلهم يعني
ثانيا : جميعنا نخطيء وهذه فطرة الناس التي فطرهم الله عليها فقد اخبرنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف : " لو لم تكونوا تخطئوا لاستبدلكم الله بقوم يخطئون ويستغفرون " او كما قال صلى الله عليه وسلم ، والسؤال هو انك اذا اخطأت في حق شخص هل تذهب اليه وتصالحه وتعترف له بخطئك ؟؟؟
ايه انا صديقاتي بعتذر منهم اذا غلطت بحقهم .
هلا بدي اطلب منك انت تجاوب على السؤالين اخي احمد
تحياتي
نور سامي يوسف
نور سامي يوسف
Admin

https://samiyusufbeauty.ahlamontada.net

عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما Empty رد: عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما

مُساهمة  احمد محمد 2009-04-02, 8:12 pm

شكرا لك اختي نور على مرورك وردك الصريح وانا سأجيب على السؤالين
اجابة السؤال الاول / وهي انني الحمد لله اذا كنت متضايقا من موضوع معين فإن ذلك لا يؤثر على علاقتي بالآخرين لانه لايجوز ان اعامل الاخرين واحسابهم بذنب لم يرتكبوه
اما اجابة السؤال الثاني / فإنني اعتذر لكل من أخطأت في حقه وفي نفس الوقت حتى لا يبقى لديه كره او ضغينة تجاهي ، وأيضا اسامح جميع من أساء لي
وشكرا لك اختي نور مرة اخرى على مرورك المبارك والطيب ودمتي بألف خير

احمد محمد

مُساهمة  علمتني الحياة 2010-11-21, 4:52 pm

1 لا ما بغير شي لاني ما بهتم انو يزعلني او ازعل حد عندي سئتي بنفسي كتير ائوية الي ما عندو سئة بنفسو الي بتغير
2 ازا كنت متكدة 1000% بعتذر لهلا ما صارت الحمد الله
انت ما جاوبت ممكن انك اتجاوب

علمتني الحياة

مُساهمة  نور سامي يوسف 2010-12-02, 7:52 pm

علمتني الحياة كتب:1 لا ما بغير شي لاني ما بهتم انو يزعلني او ازعل حد عندي سئتي بنفسي كتير ائوية الي ما عندو سئة بنفسو الي بتغير
2 ازا كنت متكدة 1000% بعتذر لهلا ما صارت الحمد الله
انت ما جاوبت ممكن انك اتجاوب
لا اختي هو جاوب فوق
واهلافيكي بالمنتدى نورتي Smile I love you
نور سامي يوسف
نور سامي يوسف
Admin

https://samiyusufbeauty.ahlamontada.net

مُساهمة  علمتني الحياة 2010-12-06, 2:46 pm

عفوا

علمتني الحياة

عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما Empty رد على السؤالين

مُساهمة  محبة فن سامي يوسف 2010-12-08, 9:31 am

اشكرك اخي على الموضوع الرائع بالنسبة لي لن غير معاملتي لكنهم سوف يشعرون بان هناك خطب ما فيني اريد سؤالك كيف استطيع عدم اظهار الحزن للاخرين لانهم يعلمون اذا كنت حزينه Smile

محبة فن سامي يوسف

عندي لكم سؤالين ارجو ان تجيبوا عليهما Empty اجابة السؤالين الرائعين

مُساهمة  شر النفوووس 2011-03-06, 9:21 pm

1/راح تغير معاملتى معة حتى واذا تصلحنا
2/لا انا من الناس اذا انا كنت غلطة ما رحوا الى عندة واعتذر
والله الموفق
سؤالين حلووووووووووين والله
نتظر المزيد اخ احمد
شر النفوووس
شر النفوووس

المزاج : سأصبح يوما ما اريد مهما كانت النتائج